إنشاء حساب

231 Views

أومت تعلن محمد بترجي شريكًا مؤسسًا لها وتنقل مقرها الرئيسي إلى المملكة العربية السعودية

أومت، وهي أكبر مزود لحلول الرعاية الصحية بين الشركات والتي تدعم شركات الرعاية الصحية في قراراتها التجارية وأدائها ، أعلنت مؤخرًا أنها نقلت مقرها الرئيسي إلى المملكة العربية السعودية. وتعد هذه الخطوة جزءًا من خطط الشركة التوسعية والتزامها بخدمة احتياجات قاعدة عملائها المتزايدة في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك ، استعانت الشركة بمحمد بترجي ، مستثمر بارز في صناعة الرعاية الصحية ، كمؤسس مشارك وكبير المسؤولين التجاريين . لكن ماذا يعني هذا بالنسبة لأوميت؟

الانتقال إلى المملكة العربية السعودية قرار استراتيجي سيفيد شركة أوميت من نواحٍ عديدة. المملكة العربية السعودية هي من أكبر أسواق الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، ومن المتوقع أن تنمو بسرعة في السنوات القادمة. من خلال نقل مقرها الرئيسي إلى المملكة العربية السعودية ، ستتمكن أومت من الاستفادة من هذا السوق المتنامي وإقامة علاقات أقوى مع عملائها وشركائها في المنطقة. ستتيح هذه الخطوة أيضًا لأومت الوصول إلى مجموعة من المهنيين الموهوبين والموارد التي ستساعدها على تسريع نموها.

مع انضمام البترجي ، نقلت أوميت مقرها الرئيسي إلى المملكة العربية السعودية. إن انتقال المقر الرئيسي لشركة أومت إلى المملكة العربية السعودية هو شهادة على نفوذ البلاد المتزايد في عالم الأعمال كل المجلة العالميه (فوربس) و تم تقيمه من أقوى قادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط لعام والتزامها بجذب الشركات العالمية لإنشاء مكاتب رئيسية إقليمية لها في المملكة. أومت في وضع جيد لإقامة علاقات أقوى مع عملائها وشركائها في المنطقة وتزويدهم بدعم أفضل.

 

نفذت المملكة العربية السعودية عدة مبادرات لدعم نمو قطاع التكنولوجيا ، بما في ذلك إنشاء مراكز تكنولوجية وتقديم حوافز لشركات التكنولوجيا. قامت الحكومة أيضًا باستثمارات كبيرة في البنية التحتية والتعليم والبحث والتطوير ، وخلق بيئة داعمة للابتكار وريادة الأعمال. ومن المتوقع أن يساعد هذا أومت في جذب أفضل المواهب والاحتفاظ بها والوصول إلى الموارد التي تحتاجها لمواصلة الابتكار والنمو.

في الختام ، فإن انتقال أومت إلى المملكة العربية السعودية والفرص التي يوفرها السوق السعودي تظهر الإمكانيات الكبيرة للتكنولوجيا الصحية في المنطقة. حلول أومت للتكنولوجيا الصحية مناسبة تمامًا لتلبية الطلب المتزايد على الحلول المبتكرة في صناعة الرعاية الصحية ، وخبرة الشركة ، والتركيز على رضا العملاء ، والحضور القوي في المملكة العربية السعودية يجعلها الشريك المثالي للصيدليات ومقدمي الرعاية الصحية الذين يتطلعون إلى اتخاذ الاستفادة من هذه الفرص.

لمعرفة المزيد عن أومت وعروضها ، لا تتردد في الاطلاع على منصتهم وطلب عرض توضيحي مجاني.

تشغيل الفيديو
شارك هذا المنشور:

مقالات قد تعجبك