إنشاء حساب

الابتكار في المجال الصيدلاني : اليوم العلمي في جامعة عمان العربية

432 Views

الابتكار في المجال الصيدلاني : اليوم العلمي في جامعة عمان العربية

مؤخرًا، حضر الرئيس التنفيذي لشركة أومت يحيى عقل، الشركة الرائدة في تكنولوجيا الرعاية الصحية، اليوم العلمي ، الذي نُظم لمناقشة “الابتكار في مجال الصيدلة” في جامعة عمان العربية.

جمع الحدث خبراء مرموقين، وقادة صناعة، ورؤساء مبدعين يستكشفون أحدث التطورات التي تشكل مستقبل قطاع الصيدلة. خلال الحدث، بين الرئيس التنفيذي لأوميت الدور الثوري لنظام اومت لادارة الصيدليات في تبسيط عمليات الصيادلة. وبالإضافة إلى ذلك، شارك الرئيس التنفيذي خططًا لمستقبل الشركة.

تبسيط العمليات للصيادلة:

سلط الرئيس التنفيذي لشركة أوميت الضوء على كيفية تحويل نظام ادارة الصيدليات الخاص بأوميت العمليات التي يقوم بها الصيادلة.

مع زيادة عدد المرضى وتزايد الطلبات على الرعاية الصحية، يواجه الصيادلة العديد من التحديات في إدارة المخزون وتسهيل سير العمل وضمان الرعاية المرضية الفعالة. ومع ذلك، يقدم نظام أوميت لأدارة الصيدليات حلاً شاملاً من خلال دمج وظائف مختلفة في منصة واحدة.

يحسن نظام أوميت لادارة الصيدليات إدارة المخزون من خلال تتبع المخزون تلقائيًا، وتنبيه الصيادلة عندما يكون المخزون منخفضًا، وتسهيل عمليات الشراء بسلاسة. يمكن للصيادلة الاعتماد على سجلات دقيقة ومراقبة تواريخ انتهاء الصلاحية وتقليل الهدر.

وعلاوة على ذلك، يسهل النظام التواصل السلس بين الصيادلة والموردين ومقدمي الرعاية الصحية، مما يضمن تزويد المخزون في الوقت المناسب واستمرارية الرعاية المرضية.

الابتكار في مجال الصيدلة

خطط أوميت للمستقبل

خلال الحديث، قدم الرئيس التنفيذي لأوميت خطط الشركة للمستقبل، التي تركز على الابتكار والتوسع.

تهدف أوميت إلى مواصلة استخدام التكنولوجيا المتطورة لتعزيز كفاءة قطاع الصيدلة. تعتزم الشركة الاستثمار في البحث والتطوير لإدخال ميزات ووظائف جديدة في نظام ادارة الصيدليات ،مما يمكّن الصيادلة من الابتكار في ساحة صحية متغيرة باستمرار.

علاوة على ذلك، تسعى أوميت لتعزيز شراكاتها مع مصنعي الأدوية والموزعين ومنظمات الرعاية الصحية على مستوى العالم. من خلال التعاون، تهدف أوميت إلى توسيع نطاقها، مما يتيح للصيادلة في جميع أنحاء العالم الاستفادة من قدرات نظامها الشاملة.

وبفضل التزام أوميت المستمر، من المتوقع أن يكون لصناعة الصيدلة مستقبل مشرق، مع تحسين الرعاية المرضية وتحقيق كفاءة تشغيلية محسنة.

الابتكار في مجال الرعاية الصحية: يُحدث نظام تخطيط موارد المؤسسات في اومت ثورة في عمليات الصيادلة

من خلال الجمع بين المهنيين والأكاديميين البارزين والممثلين من قطاعي الصحة الخاص والعام ، يهدف الحدث إلى مواجهة التحديات وتعزيز الابتكار وخلق فرص جديدة للتطوير في المجال الديناميكي للرعاية الصحية.

ضمن هذا التجمع الرائع ، سلط الرئيس التنفيذي لشركة اومت الضوء على التأثير الملحوظ لنظام ادارة الصيدليات الخاص بـأومت في تبسيط العمليات للصيادلة.

لقد أحدث تكامل إدارة المخزون ، وسير العمل المبسط ، والتواصل المعزز داخل منصة واحدة ثورة في الطريقة التي ينفذ بها الصيادلة مسؤولياتهم.

تعكس خطط اومت المستقبلية تفانيهم في الابتكار والتوسع العالمي ، مما يمكّن الصيادلة في جميع أنحاء العالم من الاستفادة من حلول التكنولوجيا المتقدمة.

مع التزام اومت، تستعد صناعة الصيدلانية لمستقبل واعد يتميز برعاية معززة للمرضى وكفاءة تشغيلية مُحسَّنة.

شارك هذا المنشور:

مقالات قد تعجبك