إنشاء حساب

209 Views

محمد بترجي

شريك مؤسس وكبير المسؤولين التجاريين لشركة أومت

محمد بترجي هو شريك مؤسس ورئيس العلاقات التجارية ومستثمر في “أومت”، وهي منصة مبتكرة تهدف إلى تطوير نظام طلب الأدوية الرقمي وتأمين حياة مليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم. يتميز مسار بترجي نحو التعاون في إنشاء شركة أومت بخلفيته الواسعة في صناعة الأدوية وشغفه بالإسهام في جعل تأثير إيجابي في صناعة الرعاية الصحية.

بدأت رحلة بترجي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث درس المرحلة الابتدائية والمرحلة الثانوية، ثم حصل على منحة من شركة أرامكو للعمل ومواصلة دراسته للحصول على درجتي البكالوريوس والماجستير في جامعة ستراثكلايد في اسكتلندا، المملكة المتحدة. وبعد عودته إلى السعودية، عمل في شركة أرامكو قبل الانضمام إلى عائلته في شركة “بترجي للأدوية” بعد حصوله على درجة الماجستير في عام 2007.

خبرته في صناعة الأدوية سمحت لبترجي بفهم متعمق للصناعة، ثم حصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في جامعة “IE University – IE Tower” في مدريد، إسبانيا. وكان خلال دراسته للدكتوراه عندما التقى بيحيى عقل، الرئيس التنفيذي لشركة أومت، الذي كان يدرس درجة الماجستير في إدارة الأعمال. كان سمعة عقل في الابتكار والطموح والنجاح مسبقًا، وكان بترجي متشوقًا للعمل معه.

بعد تخرجه، اقترح يحيى على بترجي الاستثمار في شركة أومت والتشاور لها، ووافق بترجي على ذلك. أثناء عمله مع الشركة، أصبح أكثر وأكثر مهتمًا برؤيتها لتطوير نظام طلب الأدوية الرقمي وتأمين حياة مليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم. وعلى الرغم من وجود مسار مهني مستقر في صناعة الأدوية، إلا أن بترجي شعر بالجذب نحو الفرصة للمساهمة في إحداث تأثير إيجابي في العالم من خلال شركة أومت.

تعلم بترجي من خلال تجربته مع شركة أومت عن التحديات والتجارب المتنوعة التي تأتي مع العمل في شركة ناشئة، ولكنه يعتقد أن وجود هدف نبيل ورؤية مثل تلك التي تتبناها أومت هو ما يحفزه ويحفز الفريق على المضي قدمًا. يتوقع أن تساهم أومت في تقليل مشكلة توفر الأدوية، خاصة بعد جائحة كوفيد-19، وأن تستفيد الصيدليات الصغيرة من الدعم التشغيلي والإداري الذي توفره المنصة.

بناءً على خبرته الواسعة في الصناعة، يؤكد بترجي على أهمية الصبر والتواضع والعمل الجاد لأي شخص يسعى للنجاح في هذا المجال. يعتقد أن الصبر والتواضع يساعدان الناس على التعلم والنمو، وأن العمل الجاد ضروري للاستفادة من الفرص الجيدة.

شارك بترجي بشكل كبير في نجاح شركة أومت، وخاصة في إنشاء وجود حقيقي لأومت في المملكة العربية السعودية. وتمكن بترجي بفضل خبرته الواسعة في الصناعة من تزويد الفريق بنصائح قيمة، مما سمح لهم بالتعلم والنمو معًا.

على الرغم من الطبيعة الخطرة للشركات الناشئة، يعتقد بترجي أن رؤية أومت والعمل الجاد والنجاح الذي حققه الفريق سيكون له تأثير كبير على قطاع الرعاية الصحية على المستوى الإقليمي والعالمي. ستساعد حلول المنصة في تخفيض مشكلة توفر الأدوية، مما يجعل الرعاية الصحية أكثر إمكانية للجميع، وخاصة أولئك الذين يعيشون في المناطق النائية.

في الخلاصة، تبرز رحلة محمد بترجي من مجال الصناعة الدوائية إلى تأسيس شركة أومت شغفه بالإسهام في صناعة الرعاية الصحية بشكل إيجابي. تقدم خبرته ونصائحه رؤى قيمة لأي شخص يرغب في متابعة مسار مهني في هذا المجال. مع رؤية أومت وخبرة بترجي، يبدو مستقبل الرعاية الصحية أكثر إشراقًا من أي وقت مضى.

تشغيل الفيديو

لقاء حصري مع الشريك المؤسس وكبير المسؤولين التجاريين لشركة أومت - محمد بترجي

شارك هذا المنشور:

مقالات قد تعجبك